صفحة الكتب

أحدث الكتب

الكتب
لا ريب

لا ريب

الكتاب عن الشكوك المدمرة. في حين أن أحد مصادر الشكوك حول الإسلام يمكن أن يكون حول الليبرالية والأخلاق الإسلامية ، فقد لا يكون هناك شك في أنك أو شخص تعرفه يمر به. ربما ينبع هذا الشك من إشكالية حديث تقرأه أو عدم قدرتك على التوفيق بين العلم والقرآن. ربما قادتك تجربة مؤلمة إلى التشكيك في رحمة الله ، أو ربما فكرة اتباع دين مع العديد من القواعد أمر لا يمكن ابتلاعه. مهما كانت الشكوك التي تمر بها أنت أو أي شخص تعرفه ، فقد تمت كتابة هذا الكتاب لمخاطبتها. يقدم هذا الكتاب 10 استراتيجيات فعالة ، ترتكز على التعاليم الإسلامية ، من شأنها أن تزود القراء بالأدوات المعرفية والنفسية الروحية اللازمة للتعامل مع شكوكك وشكوك الآخرين المدمرة.

قراءة المزيد

الكتبكتب التبرع
الإسلام والعدميّة: سقمي وشفائي

الإسلام والعدميّة: سقمي وشفائي

يسعى المؤلف في هذا الكتاب إلى توضيح مشكلة العدمية المتنامية السائدة في جميع أنحاء العالم. إن الشعور بعدم معنى الحياة يسيطر عليه المزيد والمزيد من الناس، وهذا الكتاب يشرح الأسباب الجذرية لهذه المشكلة، إلى جانب تحديد آثارها. يتم ذلك كنوع من تشخيص المرض المرتبط بمشاكل الاكتئاب والانتحار المتزايدة التي جربها الجميع تقريبًا بأنفسهم أو يعرفون شخصًا يعاني منها. يتم تقديم الدين، وبشكل أكثر تحديدًا الإسلام، كعلاج لهذا المرض، ويظهر خطوة بخطوة كيف أن الإسلام لديه في إطاره الترياق للعديد من القضايا التي تسببها العدمية، إلى جانب توفير مجموعة أدوات للعديد من المشاكل. المعوقات التي تعيق الطريق نحو التوحيد الإسلامي.

قراءة المزيد

الكتب
كشف الطغيان

كشف الطغيان

العديد من وسائل الإعلام والمعلقين يرددون ببساطة ادعاءات غير مثبتة ويقدمون صورة مضللة فيما يتعلق بالمأساة الحالية في غزة، ويشوهون النضال الفلسطيني من أجل التحرير. كتاب كشف الطغيان يرد علي هذه المعلومات الخاطئة والتكهنات من خلال تقديم مساهمة دقيقة وأخلاقية وذكية.

يتناول هذا الكتاب الروايات الكاذبة ويبني نفسه بشكل مباشر على الحقائق الثابتة. إنه ينسج بشكل منطقي رواية متماسكة ويشير إلى خلفية الدوافع والسوابق للأزمة الفلسطينية. ومع ذلك، فإن حججه عالمية ولا تقتصر فقط على الوحشية الصهيونية المعاصرة.

يفضح هذا الكتاب طغيان إسرائيل الصهيونية والفصل العنصري ونوايا الإبادة الجماعية، ويستجيب للاعتراضات الشعبية والأكاديمية. بعد قراءة هذا الكتاب، سيطور القراء فهمًا سليمًا للمظالم المستمرة منذ عقود ضد الفلسطينيين ولماذا يعتبر تحررهم ضرورة ملحة.

قراءة المزيد